بالصور- محمد إمام وياسمين صبري بثياب النوم في الشارع من أجل "ليلة هنا وسرور"
بالصور- محمد إمام وياسمين صبري بثياب النوم في الشارع من أجل "ليلة هنا وسرور"

بالصور- محمد إمام وياسمين صبري بثياب النوم في الشارع من أجل "ليلة هنا وسرور" المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- محمد إمام وياسمين صبري بثياب النوم في الشارع من أجل "ليلة هنا وسرور"، بالصور- محمد إمام وياسمين صبري بثياب النوم في الشارع من أجل "ليلة هنا وسرور" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- محمد إمام وياسمين صبري بثياب النوم في الشارع من أجل "ليلة هنا وسرور".

المملكة الاخباري عرض الممثل محمد عادل إمام صورة من كواليس تصوير فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور" الذي يجمعه بالممثلة ياسمين صبري.

وظهر في الصورة التي نشرها إمام الصغير عبر تطبيق Instagram في خاصية Story، هو بصحبة ياسمين وهما يركضان بثياب النوم على كوبري قصر النيل.

وعلق إمام على الصورة كاتبا: "من أغرب المشاهد اللي صورتها في حياتي".

شيرين رضا

شيرين رضا

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك فى بطولته رحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

وتدور أحداث الفيلم حول "سرور"، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى "هنا"، ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم، ومن المقرر طرح الفيلم في عيد الفطر.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور- محمد إمام وياسمين صبري بثياب النوم في الشارع من أجل "ليلة هنا وسرور"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن