رَمَضَـانُ 2018- تعرف على القنوات التي تعرض مسلسل "أمر واقع"
رَمَضَـانُ 2018- تعرف على القنوات التي تعرض مسلسل "أمر واقع"

رَمَضَـانُ 2018- تعرف على القنوات التي تعرض مسلسل "أمر واقع" المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم رَمَضَـانُ 2018- تعرف على القنوات التي تعرض مسلسل "أمر واقع"، رَمَضَـانُ 2018- تعرف على القنوات التي تعرض مسلسل "أمر واقع" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رَمَضَـانُ 2018- تعرف على القنوات التي تعرض مسلسل "أمر واقع".

المملكة الاخباري يشارك مسلسل "أمر واقع" لكريم فهمي في موسم دراما رمضان 2018.

وتعاقدت شركة أروما- تامر مرتضى- مع قناتي روتانا دراما و art حكايات لعرض المسلسل، ليصبح عدد القنوات التي تعرضه حتى الأن 3 قنوات، إذ سيعرض أيضا على شبكة قنوات dmc.

و يواصل المخرج محمد اسامة تصوير حلقات المسلسل.

وكانت الشركة طرحت مؤخرا ملصقات اعلانية تسويقية لكل من أبطال مسلسل "أمر واقع".

مسلسل "أمر واقع"، يشارك في بطولته بجانب كريم فهمي كل من ريم مصطفى ونبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ونهى عابدين ونجلاء بدر وملك قورة وياسر المصري وأحمد فتحي ولطفي لبيب ومحمود البزاوي ونيكولا معوض ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

ونشر كريم صورا من الكواليس عبر حسابه على Instagram يظهر فيها وهو يتدرب على حركات قتالية.

كريم فهمي

كريم فهمي

كريم فهمي

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رَمَضَـانُ 2018- تعرف على القنوات التي تعرض مسلسل "أمر واقع"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن