بالفيديو- خالد سليم: لو زوجتي فنانة لم تكن هذه الزيجة ستكتمل
بالفيديو- خالد سليم: لو زوجتي فنانة لم تكن هذه الزيجة ستكتمل

بالفيديو- خالد سليم: لو زوجتي فنانة لم تكن هذه الزيجة ستكتمل المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- خالد سليم: لو زوجتي فنانة لم تكن هذه الزيجة ستكتمل، بالفيديو- خالد سليم: لو زوجتي فنانة لم تكن هذه الزيجة ستكتمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- خالد سليم: لو زوجتي فنانة لم تكن هذه الزيجة ستكتمل.

المملكة الاخباري كشف الفنان خالد سليم أنه رجل غيور للغاية على زوجته.

حل خالد سليم ضيفا على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري عبر شاشة ON E، ووجهت له مقدمة البرنامج سؤالا حول إمكانية قبوله الزواج من فنانة، فرد قائلا: "لو كانت زوجتي فنانة لما كانت هذه الزيجة ستكتمل".

وتابع قائلا: "أنا غيور ودمي حامي، ولا أقصد أي إهانة للفنانات ولكن الوسط الفني عليه العين، ونظرة الناس والصحافة للفنانة مختلفة".

يذكر أن خالد سليم يشارك في مسلسل "رسايل" مع مي عز الدين ورزان مغربي وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري ومحسن منصور ورامي فؤاد وهاجر الشرنوبي ودنيا المصري، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو- خالد سليم: لو زوجتي فنانة لم تكن هذه الزيجة ستكتمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن