يالفيديو- أحمد فهمي: عداوتي مع أحمد حلمي انتهت على يد معز مسعود
يالفيديو- أحمد فهمي: عداوتي مع أحمد حلمي انتهت على يد معز مسعود

يالفيديو- أحمد فهمي: عداوتي مع أحمد حلمي انتهت على يد معز مسعود المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم يالفيديو- أحمد فهمي: عداوتي مع أحمد حلمي انتهت على يد معز مسعود، يالفيديو- أحمد فهمي: عداوتي مع أحمد حلمي انتهت على يد معز مسعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، يالفيديو- أحمد فهمي: عداوتي مع أحمد حلمي انتهت على يد معز مسعود.

المملكة الاخباري كشف الفنان أحمد فهمي عن سبب خلافه الكبير مع الفنان أحمد حلمي في كواليس فيلم "كدة رضا".

قال فهمي: "كنت في بداية مشواري الفني وكتبت سيناريو فيلم (كدة رضا)، وفي كواليسه تشاجرت مع بطله أحمد حلمي ووصل الخلاف بيننا لمدة ثلاثة سنوات تقريبا، لم نتحدث فيهم سويا إطلاقا"، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة "الحياة".

وتابع فهمي: "سبب الخلاف هو لهفة كلانا على العمل، ووقتها كنت صغير في السن والخبرة، ولم أكن أبالي أنني أعمل مع نجم كبير بحجم حلمي، وهذا بالتأكيد لم يكن تصرف صحيح".

وأضاف: "وانتهى الخلاف على يد الداعية الإسلامي معز مسعود، في جلسة جمعني فيها مع أحمد حلمي ومكي لأني أيضا كنت على خلاف معه".

من ناحية أخرى، بدأ أحمد فهمي وشيرين رضا تصوير فيلمهما السينمائي الجديد "الكويسين"، حسبما أكد المنتج أحمد بدوي رئيس شركة سينرجي فيلمز "تامر مرسي" المنتجة للعمل.

وأضاف بدوي أن الفيلم يشارك في بطولته حسين فهمي وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وعمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد وعدد كبير من الفنانين.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، يالفيديو- أحمد فهمي: عداوتي مع أحمد حلمي انتهت على يد معز مسعود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن