بالفيديو- أحمد فهمي: كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي
بالفيديو- أحمد فهمي: كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي

بالفيديو- أحمد فهمي: كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- أحمد فهمي: كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي، بالفيديو- أحمد فهمي: كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- أحمد فهمي: كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي.

المملكة الاخباري كشف الفنان أحمد فهمي عن صلابة شخصيته وتقبله لرغبات الآخرين، وكان من بينها قرار طلاق والده ووالدته.

وقال فهمي أثناء حلوله ضيفا في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "الحياة": "كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي أنا وجدي والد والدتي، وذلك لأن الكل امتنع رفضا في خراب البيت".

وتابع: "أقدمت على هذه الخطوة لأن الاثنين اتفقا على أن هذا سيريحهما، كريم شقيقي كان يرفض الطلاق ولكني كنت لا أجد فيه مشكلة طالما يرغبان فيه".

وروى أحمد أنه عاش مع والده بعد الطلاق وذلك لأن مصاريفه كانت كبيرة، بينما عاش كريم مع والدته وكان يأتي لقضاء أوقات معهم بشكل دوري، وحتى الآن نظرا لمسكنه في السادس من أكتوبر، فوالده يسكن في المهندسين بصحبة زوجته وهو بجواره، بينما يسكن كريم في التجمع الخامس، وهو بالقرب من والدته التي تعيش مع زوجها".

من ناحية أخرى، بدأ أحمد فهمي وشيرين رضا تصوير فيلمهما السينمائي الجديد "الكويسين"، حسبما أكد المنتج أحمد بدوي رئيس شركة سينرجي فيلمز "تامر مرسي" المنتجة للعمل.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو- أحمد فهمي: كنت شاهدا على عقد طلاق والدي ووالدتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن