شاهدوا.. ماذا قالت المغنية ريهانا عن حبيبها السعودي حسن جميل؟
شاهدوا.. ماذا قالت المغنية ريهانا عن حبيبها السعودي حسن جميل؟

شاهدوا.. ماذا قالت المغنية ريهانا عن حبيبها السعودي حسن جميل؟ المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. ماذا قالت المغنية ريهانا عن حبيبها السعودي حسن جميل؟، شاهدوا.. ماذا قالت المغنية ريهانا عن حبيبها السعودي حسن جميل؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. ماذا قالت المغنية ريهانا عن حبيبها السعودي حسن جميل؟.

rihanna hassan jameel

rihanna hassan jameel

المملكة الاخباري تحدثت المطربة العالمية ريهانا عن حياتها العاطفية، في حوار صحافي لها، وبعد ان انتشرت صوراً كثيرة تجمعها بحبيبها السعودي حسن جميل في أماكن عدة ومناسبات مختلفة.

وقالت: “لم أقابل أحداً يستحقني العناء مثله من قبل”، في إشارة الى أنه أفضل من ارتبطت به.
وكانت ريهانا كشفت أن ماركة عالمية من مواد التجميل، ستتواجد في المملكة العربية السعودية قريباً، عبر نشرها صورة يد أمام مبنى برج المملكة، ممسكة بأحد منتجات الماركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهدوا.. ماذا قالت المغنية ريهانا عن حبيبها السعودي حسن جميل؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات