أحمد فتحـي مذيع لأول مرة
أحمد فتحـي مذيع لأول مرة

أحمد فتحـي مذيع لأول مرة المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد فتحـي مذيع لأول مرة، أحمد فتحـي مذيع لأول مرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فتحـي مذيع لأول مرة.

المملكة الاخباري أعلن راديو إينرجي عن عدد من برامجه المتميزة والتي سيبثها خلال شهر رمضان القادم 2018، والتي من المقرر أن تحتوى عددا كبيرا من البرامج والمسابقات التفاعلية من الجمهور، بدءًا من شعاره “رمضان محتاج إينرجي مش دراما”.

ومن جديد المحطة هذا العام في رمضان، هو تقديم الفنان أحمد فتحي، لأول مرة برنامج درامي عبر أثير 92.1 يحمل اسم “رحلتي من كفر أبو شمال للمونديال”.

وتدور فكرة البرنامج حول قيام فتحي بدور قروي ينقل من خلال برنامجه استعدادات الجمهور المصري للمونديال قبل 30 يوما من بدء فعالياته في روسيا.

والبرنامج سيكون من وجهة نظر الإعلامي الظافر عمرو حفيد الجد صاحب أول ضربة ركنية مصرية والتي كانت في مونديال 1934، وخلال البرنامج سيتم استعراض أجواء استقبال المصريين لكأس العالم ومشاركة المنتخب الوطني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحمد فتحـي مذيع لأول مرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي