اليوم. سعيد الارتيست يعزف أشهر الألحان العربية بالأوبرا
اليوم. سعيد الارتيست يعزف أشهر الألحان العربية بالأوبرا

اليوم. سعيد الارتيست يعزف أشهر الألحان العربية بالأوبرا المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم اليوم. سعيد الارتيست يعزف أشهر الألحان العربية بالأوبرا، اليوم. سعيد الارتيست يعزف أشهر الألحان العربية بالأوبرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم. سعيد الارتيست يعزف أشهر الألحان العربية بالأوبرا.

المملكة الاخباري كتب – مصطفى حمزة :

يقدم عازف الإيقاع الفنان سعيد الارتيست وفرقته، تنويعات موسيقية لآشهر الألحان، بالحفل الذى يحييه بالمسرح المكشوف فى التاسعة والنصف مساء اليوم.

الحفل يقام ضمن الامسيات الرمضانية التى تنظمها دار الاوبرا على المسرح المكشوف ،واعد “سعيد “لعزف تنويعات على مجموعة من اشهر الحان الموسيقى العربية والمعزوفات الشعبية، الى جانب ارتجالات على مختلف الات الايقاع الشرقية .

يذكر أن سعيد الأرتيست احد أشهر عازفى الايقاع فى العالم العربى ، كون فرقةً تضم مجموعة من امهر عازفى مختلف الالات الايقاعية وطور اسلوب العزف وابتكر الكثير من التيمات الموسيقية التى ارتبط بها الجمهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اليوم. سعيد الارتيست يعزف أشهر الألحان العربية بالأوبرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا