إلهام عبدالبديع: ردود الأفعال عن "الزيبق" أسعدتني
إلهام عبدالبديع: ردود الأفعال عن "الزيبق" أسعدتني

إلهام عبدالبديع: ردود الأفعال عن "الزيبق" أسعدتني المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم إلهام عبدالبديع: ردود الأفعال عن "الزيبق" أسعدتني، إلهام عبدالبديع: ردود الأفعال عن "الزيبق" أسعدتني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إلهام عبدالبديع: ردود الأفعال عن "الزيبق" أسعدتني.

المملكة الاخباري أعربت الفنانة إلهام عبدالبديع،  عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها بمسلسلي "الزيبق" و"طاقه القدر"،  التي شاركت في بطولتهما بموسم دراما رمضان هذا العام .

وقالت إلهام في تصريح صحفي، إن تجربتها في "الزيبق" لم تكن سهله بالنسبه لها، خاصه انها تقف أمام نجم كبير بحجم كريم عبد العزيز، مؤكدة أنه فنان ذو خلق عالٍ وساعدها علي خروج الدور بشكل افضل وكان داعما قويا في نجاح الشخصية مع الجمهور، وانه يسعي دائما ان يعلو من شأن الفنانين التي تقف امامه. 

وعن طبيعه الشخصية التي قدمتها في "الزيبق" ومراحلها التي مرت بها فقالت: " خديجة..فتاه شابة في عمر ال 17 عاما، تعيش في اليونان مع ابويها الذين تركوا مصر منذ سنوات عديدة، و لا تعلم شيئا عن مصر، و أهلها يخافون عليها من عالم الغربة فيغلقوا عليها كافة الطرق في التعامل مع الرجال والخروج، وان تعيش كصديقاتها في اليونان حفاظا على العادات و التقاليد وخوفا عليها، ولكن يستضيف والدها احد اقربائه بالمنزل عدة ايام و هو "كريم عبد العزيز" ، فتتعلق خديجة به وتحبه بشدة وحينما تصارحه بحبها يخبرها بأنه يراها بمثابة اخته الصغيرة ، ويترك المنزل ولكنها لا تيأس وتظل تبحث عنه، وعندما تقابله تظل تخبره انها تحبه و تلاحقه وتزداد غيره عليه كلما وجدت فتاة اخرى تتكلم معه او تسأل عليه، وفجأة يتعرض والدها للسجن،  فيعلم "كريم" بما حدث فيعود ليتولى مسؤليتها و مسؤلية منزله، و تبدأ رحلة البحث عن براءة والدها وهو يقف بجانبها ويباشر القهوة الخاصة بوالدها ليضمن لهم الدخل و الحياة الكريمة".

مسلسل" الزيبق"، هو عمل من ملفات المخابرات المصرية، عن عالم الجاسوسية، من انتاج شركة أوسكار و تأليف و إخراج وائل عبدالله و سيناريو وائل عبدالله-وليد يوسف، وشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، شريف منير، إلهام عبدالبديع، طلعت زكريا، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إلهام عبدالبديع: ردود الأفعال عن "الزيبق" أسعدتني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد