شاهد .. أحمد حلمي يصور نفسه في كواليس "الإيموجيز"
شاهد .. أحمد حلمي يصور نفسه في كواليس "الإيموجيز"

شاهد .. أحمد حلمي يصور نفسه في كواليس "الإيموجيز" المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد .. أحمد حلمي يصور نفسه في كواليس "الإيموجيز"، شاهد .. أحمد حلمي يصور نفسه في كواليس "الإيموجيز" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. أحمد حلمي يصور نفسه في كواليس "الإيموجيز".

المملكة الاخباري فرض النجم أحمد حلمي روح الفكاهة على فريق عمل فيلم الرسوم المتحركة "الايموجيز" ، حيث أصر على التقاط الصور لنفسه أثناء تسجيل صوته ضمن مشاهد الفيلم، ماخلق حالة من البهجة في الكواليس، وتفاعل فريق العمل معه خاصة، وأنه أصر على توثيق اللحظات معهم بكاميرته الخاصة، وبعدها أصر الجميع على التقاط الصور معه بعدسة المصورة نورا يوسف.

فيلم "الايموجيز" إنتاج شركة سوني العالمية بالاشتراك مع شركة أمبير موڤز  منتج منفذ شركة "وان تيم" ماركو عاطف، والإشراف الفني و أعمال الترجمة شركة"رصاص" إخراج الدوبلاج راني الخطيب.

الفيلم يتحدث عن عالم الإيموجيز وما الذي يحدث داخل الموبايل، ويجسد أحمد حلمي في العمل  شخصية "زين".

جدير بالذكر أن الفيلم تم عرضه الخميس ١٠ - ٨ - ٢٠١٧ فى مصر وجميع سينمات العالم.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد .. أحمد حلمي يصور نفسه في كواليس "الإيموجيز"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد