صورة- محمد رَمَضَـانُ يتذكر رحيل نور الشريف بهذه الكلمات
صورة- محمد رَمَضَـانُ يتذكر رحيل نور الشريف بهذه الكلمات

صورة- محمد رَمَضَـانُ يتذكر رحيل نور الشريف بهذه الكلمات المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- محمد رَمَضَـانُ يتذكر رحيل نور الشريف بهذه الكلمات، صورة- محمد رَمَضَـانُ يتذكر رحيل نور الشريف بهذه الكلمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- محمد رَمَضَـانُ يتذكر رحيل نور الشريف بهذه الكلمات.

المملكة الاخباري لم ينس الممثل الشاب محمد رمضان أستاذه الممثل الراحل نور الشريف، فقرر أن يشارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ذكرى رحيله.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook صورة له وهو يقبل رأس نور الشريف وبجانبهما الفنان جمال سليمان ولطفي لبيب.

وتذكر محمد رمضان رحيل نور الشريف كاتبا: "الذكرى الثانية لرحيل أستاذ التمثيل نور الشريف، الله يرحمه ويحسن إليه، ويرحم موتانا جميعاً".

من ناحية أخرى رُزق محمد رمضان مولودته الجديدة "كنز"، وشارك رمضان جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بلحظات ولادة ابنته لحظة بلحظة، وأكد أن مولدها هو أهم شيئ يحدث له عام 2017.

في البداية عرض رمضان فيديو له ولزوجته وابنه علي أثناء توجههم إلى المستشفى، وبعدها عرض فيديو له مع إحدى الممرضات وهو يرتدي ملابس خاصة لكي يحضر عملية الولادة إلى جوار زوجته.

ثم عرض رمضان صورة له ولزوجته وهو يحمل الصغيرة لحظة ولادتها، وكتب ليحمد الله على وصولها إلى الحياة سالمة، وعلى سلامة زوجته وليشكر الطبيبة التي قامت بعملية الولادة وهي نفسها التي تعاملت زوجته معها اثناء ولادتها الأولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة- محمد رَمَضَـانُ يتذكر رحيل نور الشريف بهذه الكلمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن