علي ربيع يوجه رسالة شكر لهؤلاء
علي ربيع يوجه رسالة شكر لهؤلاء

علي ربيع يوجه رسالة شكر لهؤلاء المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم علي ربيع يوجه رسالة شكر لهؤلاء، علي ربيع يوجه رسالة شكر لهؤلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، علي ربيع يوجه رسالة شكر لهؤلاء.

المملكة الاخباري وجه الفنان المصري علي ربيع رسالة شكر لكل من وقفوا بجواره ودعموه في فيلمه الجديد “خير وبركة”، الذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى الحالي.

ربيع كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “بشكر كل صحابي الي حضروا الفيلم انهارده كلهم بشكرهم جدا انهم وقفو جمبنا وشجعونا ودعمونا ونفسهم ننجح ونفسهم نفرح علشان هما عارفين قد ايه تعبنا”.

وأضاف: “ان شاء الله يبسط الجمهور العظيم في العيد عايز اكتب اسم كل واحد من صحابي الي حضروا بس خايف انسي حد لكن كلكم في قلبي لا يمكن انسي يااارب اشوفكو ناجحين قدنا مليون مره والي مجاش اكيد انا قصرت معاه قبل كده فا بقول متزعلش مني ويااارب من نجاح لنجاح الحمدالله ان الفيلم عجبكم ويااارب يعجب الناس #خير_وبركة فيلم العيد”.

وفيلم “خير وبركة” من بطولة علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن،و دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفي، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وانتاج أحمد السبكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، علي ربيع يوجه رسالة شكر لهؤلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي