بالصور.. سمـا المصـري تسخر من زيادة أسعار كروت الشحن
بالصور.. سمـا المصـري تسخر من زيادة أسعار كروت الشحن

بالصور.. سمـا المصـري تسخر من زيادة أسعار كروت الشحن المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. سمـا المصـري تسخر من زيادة أسعار كروت الشحن، بالصور.. سمـا المصـري تسخر من زيادة أسعار كروت الشحن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. سمـا المصـري تسخر من زيادة أسعار كروت الشحن.

المملكة الاخباري قامت الفنانة الاستعراضية "سما المصري" بنشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، ساخرة من الزيادة الفعلية لأسعار كروت الشحن لشركات الاتصالات المختلفة.

و علقت سما المصري قائلة: "ايييييه فين أيام الشقاوة المزة دي تتجوزوزيييير أنا عايزة أتجوز وزير اتصالات عشان كروت الشحن غليت وأنا كارت مش فاتورة".

وتابعت: "هو أي نعم مش هيجيبلي كروت شحن ببلاش بس ع الأقل يحس بالمعاناة اللي باعانيها، وأنا بروح اشتري كروت شحن....الكارت غلي النص والـ٣ أضعاف....ليييييه؟؟....أدي رنات أنا ولا أعمل ايييييه؟؟؟ هدي رنة بعد كده واللي هيفتح عليا هانفخه....على ميسدات باه...اموووواه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور.. سمـا المصـري تسخر من زيادة أسعار كروت الشحن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي