شاهد… ياسمين صبري تشعل انستغرام بظهورها بالمايوه في حوض سباحة
شاهد… ياسمين صبري تشعل انستغرام بظهورها بالمايوه في حوض سباحة

شاهد… ياسمين صبري تشعل انستغرام بظهورها بالمايوه في حوض سباحة المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… ياسمين صبري تشعل انستغرام بظهورها بالمايوه في حوض سباحة، شاهد… ياسمين صبري تشعل انستغرام بظهورها بالمايوه في حوض سباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… ياسمين صبري تشعل انستغرام بظهورها بالمايوه في حوض سباحة.

ياسمين صبري

المملكة الاخباري عرضت الفنانة ياسمين صبرى عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، فيديو، تسبح فى حمام السباحة وترتدى مايوه.

يذكر أن ياسمين حصلت منذ فترة على 3 ميداليات 2 ذهب وأخرى فضة فى بطولة “مصر للأساتذة للسباحة”، التى أقيمت بأحد نوادى القاهرة الكبرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد… ياسمين صبري تشعل انستغرام بظهورها بالمايوه في حوض سباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات