الْـجمعـةَ ..الأحتفال بإطلاق "قلادة مردوخ" للكاتب أحمد سعد الدين
الْـجمعـةَ ..الأحتفال بإطلاق "قلادة مردوخ" للكاتب أحمد سعد الدين

الْـجمعـةَ ..الأحتفال بإطلاق "قلادة مردوخ" للكاتب أحمد سعد الدين المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم الْـجمعـةَ ..الأحتفال بإطلاق "قلادة مردوخ" للكاتب أحمد سعد الدين، الْـجمعـةَ ..الأحتفال بإطلاق "قلادة مردوخ" للكاتب أحمد سعد الدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الْـجمعـةَ ..الأحتفال بإطلاق "قلادة مردوخ" للكاتب أحمد سعد الدين.

المملكة الاخباري تقيم مكتبات ألف فرع الميرغني حفل إطلاق ومناقشة رواية "قلادة مردوخ" للمؤرخ والروائي أحمد سعد الدين يوم الجمعة القادم 6 أكتوبر 2017 في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك بمقر مكتبة ألف فرع الميرغني بمصر الجديدة.

وكانت دار كيان للنشر والتوزيع قد أعلنت قبل أسبوع عن صدور الرواية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل أن تنضم الرواية إلى قوائم الأفضل مبيعا بالمكتبات في الأيام الماضية.

يذكر أن "قلادة مردوخ" هي العمل الثاني لسعد الدين بعد كتابه الموسوعي "فرعون ذو الأوتاد" الذي سبق وأن صادرته القوات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، قبل أن يتصدر قوائم المبيعات في مصر والوطن العربي مختتما بحصوله على جائزة أفضل كتاب لعام 2016.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الْـجمعـةَ ..الأحتفال بإطلاق "قلادة مردوخ" للكاتب أحمد سعد الدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد