شيماء سيف تشارك في استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال
شيماء سيف تشارك في استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال

شيماء سيف تشارك في استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم شيماء سيف تشارك في استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال، شيماء سيف تشارك في استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شيماء سيف تشارك في استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال.

المملكة الاخباري بدأت أمس الخميس الفنانة دنيا سمير غانم تقديم حفلاتها الاستعراضية الغنائية الخاصة بالأطفال والذي يحمل عنوان"Donia's Wrold"، على مسرح The Marquee في "كايرو فيستفال سيتي" بمنطقة التجمع الخامس.

وأعلنت دنيا سمير عن مشاركة شيماء سيف معها في حفلة يوم 12 أكتوبر الجاري، حيث عرضت صورتهما على الملصق الدعائي للحفل عبر حسابها على موقع Instagram.

Ana w kol el atfal hanbozzek ya Shooshoo 😍😍😍😜😜😜 @shimaaseif ❤️

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on Oct 5, 2017 at 8:55am PDT

جدير بالذكر أنه تقام عروض الأسبوع الأول من حفلات دنيا سمير غانم أيام ٥ ،٦ ،٧ أكتوبر، فيما تقدم عروض الأسبوع الثاني أيام ١٢ ،١٣ ،١٤ أكتوبر، على أن تعود جميع أرباح العروض لمؤسسات خيريه تخدم الأطفال ذوي الحاجة.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شيماء سيف تشارك في استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن