أحمد فلوكس يكشف عن جنسية والدته للمرة الأولى.. شاهد
أحمد فلوكس يكشف عن جنسية والدته للمرة الأولى.. شاهد

أحمد فلوكس يكشف عن جنسية والدته للمرة الأولى.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد فلوكس يكشف عن جنسية والدته للمرة الأولى.. شاهد، أحمد فلوكس يكشف عن جنسية والدته للمرة الأولى.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فلوكس يكشف عن جنسية والدته للمرة الأولى.. شاهد.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

قال الفنان المصري أحمد فلوكس، إنه تزوج من غير مصرية وأنجب منها طفل وحيد، كما أن والدته أيضًا ليست مصرية.

أحمد فلوكس، أضاف خلال لقائه في برنامج «بيومي فؤاد»، مع الفنان بيومي فؤاد، والمذاع عبر فضائية dmc: «أن والدته تركيه الأصل، وأن والده أنجبه وهو في سن الـ 45 من عمره، ولم ينجب ولد سواه ولكن لديه 3 أشقاء بنات».

واستعاد أحمد فلوكس ذكريات موقف طريف حدث معه أثناء ذهابه لتلقي شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية لأنه وحيد، أصر على الذهاب برفقة والده ليس من اجل الواسطة ولكن لأنه كان يخشى ان يكون له أخ من زوجة أخرى وهو لا يعلم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحمد فلوكس يكشف عن جنسية والدته للمرة الأولى.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي