«عائلة الحاج نعمان» تنتقل من شبرامنت إلى مدينة الإنتاج الإعلامي
«عائلة الحاج نعمان» تنتقل من شبرامنت إلى مدينة الإنتاج الإعلامي

«عائلة الحاج نعمان» تنتقل من شبرامنت إلى مدينة الإنتاج الإعلامي المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «عائلة الحاج نعمان» تنتقل من شبرامنت إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، «عائلة الحاج نعمان» تنتقل من شبرامنت إلى مدينة الإنتاج الإعلامي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «عائلة الحاج نعمان» تنتقل من شبرامنت إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.

المملكة الاخباري ينتقل فريق عمل مسلسل «عائلة الحاج نعمان» خلال الساعات المقبلة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي؛ لتصوير عدد من المشاهد هناك، بعدما انتهى المخرج أحمد شفيق من تصوير معظم المشاهد الخاصة بديكور استوديو العزبة بشبرامنت.

وقال شفيق، إنه يواصل التصوير منذ فترة دون تمنع وبشكل مكثف لأكثر من 15 ساعة يوميا، بحضور معظم أبطال المسلسل، لافتا إلى أنه انتهى تقريبا من تصوير نصف مشاهد المسلسل.

«عائلة الحاج نعمان» يتناول عددا من القضايا العائلية في إطار اجتماعي، فيقدم نموذجين لاثنين أولاد عم، أحدهما غني ويجسد دوره الفنان صلاح عبدالله، والآخر شديد البخل ولكنه خفيف الظل ويجسد دوره الفنان أحمد بدير.

المسلسل بطولة تيم الحسن، صلاح عبدالله، أحمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدي، حازم سمير، صفاء الطوخي، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد، ومجموعة من الشباب منهم ياسين السقا، ورابي سعد، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «عائلة الحاج نعمان» تنتقل من شبرامنت إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري