بيومي فؤاد: «كنت واثق من الفوز في الدقائق الأخيرة لأني أهلاوي»
بيومي فؤاد: «كنت واثق من الفوز في الدقائق الأخيرة لأني أهلاوي»

بيومي فؤاد: «كنت واثق من الفوز في الدقائق الأخيرة لأني أهلاوي» المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بيومي فؤاد: «كنت واثق من الفوز في الدقائق الأخيرة لأني أهلاوي»، بيومي فؤاد: «كنت واثق من الفوز في الدقائق الأخيرة لأني أهلاوي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بيومي فؤاد: «كنت واثق من الفوز في الدقائق الأخيرة لأني أهلاوي».

المملكة الاخباري هنأ الفنان بيومي فؤاد، الشعب المصري بتأهل المنتخب لكأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف وحيد، موضحًا أنه كان واثقًا من الصعود، ولكنه لم يكن متأكدًا من تحقيق ذلك اليوم.

أضاف فؤاد، خلال حواره لبرنامج «مساء DMC»، عبر فضائية «DMC»، أنه كان مرعوبًا في الدقائق الأخيرة، ولم يكن يؤيد المُعلق مدحت شلبي، والذي تحدث على ضرورة قيام لاعبي المنتخب بتهدئة اللعب بعد الهدف الأول.

تابع: «أنا كنت متأكد أن فيه جول جاي في أخر الماتش.. أنا أهلاوي، والأهلي عودنا على الأهداف في الدقائق الأخيرة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بيومي فؤاد: «كنت واثق من الفوز في الدقائق الأخيرة لأني أهلاوي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري