إيمان البحر درويش نجم حفل افتتاح مهرجان الألوان بالغردقة
إيمان البحر درويش نجم حفل افتتاح مهرجان الألوان بالغردقة

إيمان البحر درويش نجم حفل افتتاح مهرجان الألوان بالغردقة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إيمان البحر درويش نجم حفل افتتاح مهرجان الألوان بالغردقة، إيمان البحر درويش نجم حفل افتتاح مهرجان الألوان بالغردقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إيمان البحر درويش نجم حفل افتتاح مهرجان الألوان بالغردقة.

المملكة الاخباري وافق المطرب إيمان البحر درويش على إحياء حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان ألوان الدولي في الغردقة، المهرجان الذي يقام في الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر الجاري.

المهرجان يعني بتنشيط السياحة الوافدة لمنطقة البحر الأحمر، ودعوة رجال أعمال عرب وأفارقة ممن ترتبط أعمالهم بالألوان وأعمال الديكور، يقيم عدد من الأنشطة الفنية إيمانا من إدارته بدور الفن كقوة جاذبة للاستثمار والسياحة.

وضمن فعالياته يكرم المهرجان عددا من نجوم الفن المصري تقديرا لدورهم في إثراء الشاشة العربية، ومنهم منال سلامة وطلعت زكريا ومادلين طبر وجمال عبد الناصر وميار الببلاوي وذلك في احتفالية خاصة تقدمها الفنانة نورهان.

وقال رئيس المهرجان أشرف إبراهيم أن فكرة المهرجان خرجت من الإيمان بأهمية الفنان ورسالته، والدور الوطني للفن.

وأشار إلى الفعاليات الفنية والتي ستتضمن ورش لرسوم الجرافيك في شوارع الغردقة، وعروض فنية وحفلات غنائية بالميادين العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إيمان البحر درويش نجم حفل افتتاح مهرجان الألوان بالغردقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق