إدارة «القاهرة السينمائي» تنفي نقل حفلي الافتتاح والختام
إدارة «القاهرة السينمائي» تنفي نقل حفلي الافتتاح والختام

إدارة «القاهرة السينمائي» تنفي نقل حفلي الافتتاح والختام المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إدارة «القاهرة السينمائي» تنفي نقل حفلي الافتتاح والختام، إدارة «القاهرة السينمائي» تنفي نقل حفلي الافتتاح والختام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة «القاهرة السينمائي» تنفي نقل حفلي الافتتاح والختام.

المملكة الاخباري أصدر مهرجان «القاهرة السينمائي» الدولي بيانًا صحفيًا يوضح مكان اقامه حفلي الافتتاح والختام في الدورة ال39 والتى ستقام يوم 20 نوفمبر القادم.

وأكدت إدراة المهرجان في بيانها: «كُثرت، في الفترة الأخيرة، الأقاويل التي تؤكد أن حفلي افتتاح وختام الدورة التاسعة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي انتقلا من المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ويهم المركز الصحفي للمهرجان التوضيح، والتأكيد، أن حفلي الافتتاح والختام سيقاما في قاعة (المنارة) بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وليس بالعاصمة الإدارية الجديدة. ودخول الحفلين سيكون مقصوراً على حاملي الدعوات فقط».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إدارة «القاهرة السينمائي» تنفي نقل حفلي الافتتاح والختام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم