جنات تفقد شخصًا عزيزًا عليها
جنات تفقد شخصًا عزيزًا عليها

جنات تفقد شخصًا عزيزًا عليها المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم جنات تفقد شخصًا عزيزًا عليها، جنات تفقد شخصًا عزيزًا عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جنات تفقد شخصًا عزيزًا عليها.

المملكة الاخباري أعلنت المطربة المغربية جنات وفاة والدها، صباح الثلاثاء.

ونشرت جنات عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لوالدها وكتبت: «توفى اليوم والدى رحمه الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها.. اللهم يرحمه».

وأضافت: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها.. الله يرحمك.. إنا لله وانا اليه راجعون.. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار. إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمه.. ويدخله فسيح جناته توفي اليوم والدي رحمه الله».

كانت جنات قد احتفلت بزفافها منذ أشهر قليلة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جنات تفقد شخصًا عزيزًا عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم