شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها»: «هيجليك بلهارسيا» (فيديو)
شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها»: «هيجليك بلهارسيا» (فيديو)

شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها»: «هيجليك بلهارسيا» (فيديو) المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها»: «هيجليك بلهارسيا» (فيديو)، شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها»: «هيجليك بلهارسيا» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها»: «هيجليك بلهارسيا» (فيديو).

المملكة الاخباري عبر الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى، عن استيائهم من المطربة شيرين، بعد تداول مقطع فيديو ترد فيه على جماهير حفلها في لبنان ساخرة من أغنية «مشربتش من نيلها».

وسخرت شيرين، من طلب إحدى المعجبات عقب مطالبتها بأغنية «ما شربتش من نيلها»، قائلةً: «هيجليك بلهارسيا»، وتابعت: «اشربى إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية الصنع.

وكان مستخدمو التواصل الاجتماعي، شنوا في وقت سابق، هجوما عنيفا على المطربة شيرين بعد انتشار فيديو لها خلال حفل زفاف الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف تتهكم فيه على عدد من الفنانين.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها»: «هيجليك بلهارسيا» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم