هند صبري ترقص على «العب يلا» مع عمرو أديب (فيديو)
هند صبري ترقص على «العب يلا» مع عمرو أديب (فيديو)

هند صبري ترقص على «العب يلا» مع عمرو أديب (فيديو) المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هند صبري ترقص على «العب يلا» مع عمرو أديب (فيديو)، هند صبري ترقص على «العب يلا» مع عمرو أديب (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هند صبري ترقص على «العب يلا» مع عمرو أديب (فيديو).

المملكة الاخباري قالت الفنانة هند صبري، إنها تحب أغاني المهرجانات و«أوكا وأورتيجا» وتشجع على تكوين هوية فنية للشباب، لافتة إلى أن لكل جيل مطربيه.

واستمعت الفنانة، خلال استضافتها في برنامج الإعلامي عمرو أديب، «كل يوم»، المذاع على قناة «OnEnt»، إلى أغنية «ألعب يلا» ورقصت على نغماتها، مشيرة إلى أنها «أغنية لطيفة ولذيذة».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هند صبري ترقص على «العب يلا» مع عمرو أديب (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم