حقيقة وفاة الفنان السوري عباس النوري الشهير بأبو عصام
حقيقة وفاة الفنان السوري عباس النوري الشهير بأبو عصام

حقيقة وفاة الفنان السوري عباس النوري الشهير بأبو عصام المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم حقيقة وفاة الفنان السوري عباس النوري الشهير بأبو عصام، حقيقة وفاة الفنان السوري عباس النوري الشهير بأبو عصام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة وفاة الفنان السوري عباس النوري الشهير بأبو عصام.

المملكة الاخباري تداولت عدد من المواقع المختصة بالفن ، نبأ وفاة الفنان السوري عباس النوري المشهور بأبو عصام بمسلسل باب الحارة ، الا ان زوجته الكاتبة عنود خالد نفت هذه الانباء.

وقالت خالد :” زوجي بخير والحمد لله والاشاعة المؤذية غير صحيحة والله يحميه ويحمي الجميع”

وأكدت أن صاحب شخصية “أبو عصام” يستمتع حالياً بإجازة طويلة مع عائلته بعيداً عن أضواء الدراما، علماً أنه يطل عبر الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان بعمل واحد هو “ترجمان الأشواق”.

وأبدت استياءها من مطلقي هذه الشائعات البغيضة التي تقلق الأهل والأصدقاء وتثير الجدل بين الناس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حقيقة وفاة الفنان السوري عباس النوري الشهير بأبو عصام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات