هكذا رد نبيل الحلفاوي على معجبة شابة طلبت الزواج منه
هكذا رد نبيل الحلفاوي على معجبة شابة طلبت الزواج منه

هكذا رد نبيل الحلفاوي على معجبة شابة طلبت الزواج منه المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم هكذا رد نبيل الحلفاوي على معجبة شابة طلبت الزواج منه، هكذا رد نبيل الحلفاوي على معجبة شابة طلبت الزواج منه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا رد نبيل الحلفاوي على معجبة شابة طلبت الزواج منه.

المملكة الاخباري يعد الممثل نبيل الحلفاوي نموذجا مثاليا لتواصل الفنان مع جمهوره، فيشعر متابعيه أنه فردا من عائلتهم يتحدثون معه ويناقشوه في كافة الأمور ولا يبخل عليهم ويمضي الكثير من الوقت معهم.

ففي موقع Twitter يعد نبيل الحلفاوي من أنشط الفنانين، لذا يحرص الجميع على التحدث معه ولفت انتباهه ببعض الأمور.

ووجهت إحدى متابعيه سؤالا جريئا له بعدما طلبت منه الزواج، فقالت له إن عمرها 21 عاما وتريد أن تعرف إن كان مرتبطا أم لا.

ليرد عليها بطريقة مرحة ويقول أن فرق العمر بينهما بسيط فهي أصغر بـ 7 سنوات فقط من أصغر أبنائه.

يشار إلى أن نبيل الحلفاوي يعود إلى الوقوف على خشبة المسرح من خلال مسرحية "اضحك لما تموت" التي يشاركه في بطولتها الممثل محمود الحندي.

"اضحك لما تموت"، من تأليف لينين الرملي، بطولة نبيل الحلفاوي ومحمود الجندي وسلوى عثمان وإيمان أمام وتامر الكاشف وأحمد زكريا ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، استعراضات شيرين حجازي، إخراج عصام السيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هكذا رد نبيل الحلفاوي على معجبة شابة طلبت الزواج منه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن