دقيقة حداد على أرواح الشهداء في حفل توزيع جوائز «نايل سينما»
دقيقة حداد على أرواح الشهداء في حفل توزيع جوائز «نايل سينما»

دقيقة حداد على أرواح الشهداء في حفل توزيع جوائز «نايل سينما» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم دقيقة حداد على أرواح الشهداء في حفل توزيع جوائز «نايل سينما»، دقيقة حداد على أرواح الشهداء في حفل توزيع جوائز «نايل سينما» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، دقيقة حداد على أرواح الشهداء في حفل توزيع جوائز «نايل سينما».

المملكة الاخباري • الجمهور يمنح درة وهنيدي ومدحت صالح والعريان ومجدي أحمد على لقب الأفضل على الشاشة الكبيرة

شهد حفل توزيع جوائز استفتاء "نايل سينما" لنجوم 2017 حضور عدد من نجوم الفن، والذي أقيم مساء أمس في سينما الهناجر، وكان في مقدمة الحضور الفنانة ليلى طاهر، ودرة، وسمير صبري ومحيي إسماعيل ومحسن منصور والمطربين مدحت صالح ومحمد ثروت والسيناريت بشير الديك، والمخرجين أحمد صقر ومجدي محمد أحمد، ومسعد فودة نقيب السينمائيين.

شارك في الاستفتاء أفلام منها مولانا، وعلى معزة وإبراهيم، ونوارة، وأخضر يابس، والماء والخضرة والوجه الحسن، وفوتوكوبي.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء مصر، وقام بإحياء الحفل فريق لايف تيم الذي يتكون من كل من عماد كمال، عبدالله الجسمي، كمال كمال، أحمد الأمير، وقدم الفريق مجموعة من الأغاني المتنوعة التي أشعلت حماس الحاضرين.

وصعد بعدها للمسرح المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي الذي يمثل وزارة الثقافة والفنان مسعد فودة رئيس نقابة المهن السينمائية وأسامة بهنسي رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام والسيناريست سيد فؤاد المشرف العام علي قناة نايل سينما لتقديم تكريمات الحفل، والتي بدأت بالفنان محيي إسماعيل ومدير التصوير الدكتور محسن أحمد، وتلاه الفنان والإعلامي سمير صبري، ثم الفنانة القديرة ليلى طاهر، والسيناريست القدير بشير الديك، ومهندس الديكور فوزي العوامري، واسم المخرج الراحل هنري بركات، واسم مهندس الديكور الراحل حامد حمدان، واسم الناقد الراحل علي أبو شادي، واسم الفنانة الراحلة عقيلة راتب.

كذلك شهد الحفل عددا من التكريمات لسبع أفلام رفعت اسم مصر في العام الماضي في المهرجانات والمحافل الفنية المختلفة ونالت الكثير من الجوائز المهمة، وهى نواره وأخضر يابس وعلي معزة وإبراهيم، مولانا وفوتوكوبي والماء والخضرة والوجه الحسن ويوم للستات.

الاستفتاء إعطاء أيضًا عددًا من الجوائز للنجوم الفائزين في الاستفتاء ومنهم محمد هنيدي افضل ممثل كوميدى وشيماء سيف أفضل ممثلة كوميدية وطارق العريان أفضل مخرج ومجدى أحمد على أفضل مؤلف، ودرة أحسن ممثلة وحمادة هلال والمطرب مدحت صالح كصاحب افضل اغنية تضمنها فيلم سينمائي بفيلم يوم من الايام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، دقيقة حداد على أرواح الشهداء في حفل توزيع جوائز «نايل سينما»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق