تامر حسني يشكر الحكومة السعودية على تنظيم حفله الأول بالمملكة (صور)
تامر حسني يشكر الحكومة السعودية على تنظيم حفله الأول بالمملكة (صور)

تامر حسني يشكر الحكومة السعودية على تنظيم حفله الأول بالمملكة (صور) المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تامر حسني يشكر الحكومة السعودية على تنظيم حفله الأول بالمملكة (صور)، تامر حسني يشكر الحكومة السعودية على تنظيم حفله الأول بالمملكة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تامر حسني يشكر الحكومة السعودية على تنظيم حفله الأول بالمملكة (صور).

المملكة الاخباري وسط أجواء من الفرحة، أحيا المطرب تامر حسنى حفله الأول في السعودية على خشبة المسرح المقام داخل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمدينة جدة، مساء أمس الجمعة، بحضور الإعلامى تامر أمين، ومنظم الحفلات وليد منصور، وهو الحفل الذى نفدت تذاكره، بعد ساعتين من طرحها فى المملكة بداية الشهر الجاري.

افتتح تامر حفله بتقديم أغنية «عينيا بتحبك»، ووجه حديثه لجمهوره السعودي قائلًا: "حاسس إني بأغني للمرة الأولى النهارده"، وذلك بعد أن وجه شُكره للحكومة والشعب السعودي على تنظيم هذا الحفل، واستكمل الحفل مع أغنياته الشهيرة، منها "كل مرة، بنت الايه، تليفوني رن، قرب حبيبى، يانا يامفيش، أرجعلك، وبطلة العالم"، وسط حالة من الاندماج المتبادل بينه وبين محبيه، واختتم فقرته بأغنية "أنا مصري" التي أهداها لبلده.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية قد تداول صورًا وفيديوهات يتم تصويرها من داخل المسرح على نطاق واسع، وهو ما عكس شعبية تامر في المملكة، وكشفت الصور عن الحضور النسائى الكبير، وهو المشهد غير المألوف في السعودية، فيما انشغلت أخريات بتوثيق الحدث بكاميرات هواتفهن المحمولة التي أضاءت المدرجات المقسمة بين الجنسين.

Capture

يذكر أن تامر سيحيي حفلا آخر في السعودية، وذلك منتصف شهر مايو القادم، برعاية هيئة الترفيه الحكومية والتي تشرف على النشاط الفني الذي تشهده المملكة في الآونة الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تامر حسني يشكر الحكومة السعودية على تنظيم حفله الأول بالمملكة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري