مخرجة «سجن النساء» لحورية فرغلي: لم أرشحك للدور ومستغربة جدا من كلامك
مخرجة «سجن النساء» لحورية فرغلي: لم أرشحك للدور ومستغربة جدا من كلامك

مخرجة «سجن النساء» لحورية فرغلي: لم أرشحك للدور ومستغربة جدا من كلامك المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مخرجة «سجن النساء» لحورية فرغلي: لم أرشحك للدور ومستغربة جدا من كلامك، مخرجة «سجن النساء» لحورية فرغلي: لم أرشحك للدور ومستغربة جدا من كلامك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مخرجة «سجن النساء» لحورية فرغلي: لم أرشحك للدور ومستغربة جدا من كلامك.

المملكة الاخباري فجرت الفنانة حورية فرغلي خلال لقائها، مساء أمس الجمعة، مع الإعلامية سمر يسري في برنامج «أنا وأنا»، الذي يُعرض على قناة ON E، إذ أعلنت أن علاقاتها بالفنانة التونسية درة ليست جيدة على الإطلاق، موضحة أن الأخيرة سرقت منها دور «دلال» بمسلسل «سجن النساء»، الذي قامت ببطولته نيللي كريم، وتم عرضه فى موسم رمضان 2014، مشيرة إلى أنها وجهت لها عتابًا بسبب ما فعلته؛ إلا أن درة تشاجرت معها وانتهت العلاقة بينهما.

حورية فرغلي وأصعب مواقف حياتها.. «تمنيت الموت وأقرب الناس خانوني»

ورغم أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها حورية عن أزمتها مع درة بسبب هذا المسلسل، فإن كاملة أبو ذكري مخرجة «سجن النساء» قررت ألا تمرره هذه المرة كسابقتها، وعلقت على المسألة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، اليوم السبت، وأكدت أن ما روته حورية غير صحيح تمامًا، مشددة على أنها لم تُرشح من الأساس للعمل.

وكتبت «أبو ذكري»: «الحقيقة إني مارشحتش حورية فرغلي في دور (دلال) الذي قامت به الفنانة درة في مسلسل (سجن النسا) ولا حتى كانت من ضمن الترشيحات واستغربت جدا إنها تقول إن درة خطفت منها الدور، اختيار درة جاء بعد تفكير ما بيني وبين أستاذ جمال العدل منتج العمل وكاتبة السيناريو مريم نعوم».

وتابعت: «مش عارفة هي بتقول كده ليه؛ درة تم اختيارها بقناعة وكنت أول مره أتعرف عليها من خلال مسلسل (سجن النسا)، وأنا عمر ما حد قدر يفرض عليا ممثل أنا مش مقتنعة به».

كاملة ابو ذكري

وعلقت الفنانة درة على المنشور، قائلة: «شرف ليا إني اشتغلت معاكي وعملت معاكي أحلى أدواري يا عظيمة فنيا وإنسانيا»، لترد عليها المخرجة كاملة أبو ذكري: «ده حقك يا درة إني كان لازم أقول كده وأنا انبسط بالتعرف عليكي فنيا وإنسانيا ويا رب تجمعنا الحياة بالفن والعمل مرة تانية».

درة

يذكر أن «سجن النساء» سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، بطولة نيللي كريم، درة، روبي، أحمد داود، سلوى خطاب وسلوى عثمان، والمسلسل مستوحى من قصة واقعية حول ثلاث نساء تعرضن للعديد من المصاعب في حياتهن، وعانين من الظلم البين، مما أدى بهن إلى ارتكاب جرائم منفصلة، ومن ثم ينتهي بهن الأمر في السجن، ليبدأن مرحلة جديدة من حياتهن تختلف عما عشنه كلية، خاصة بعد اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير والتي يتبدل معها وضع البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مخرجة «سجن النساء» لحورية فرغلي: لم أرشحك للدور ومستغربة جدا من كلامك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري