بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور
بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور

بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور، بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور.

المملكة الاخباري شهدت دار أوبرا دمنهور ورشة عمل مشتركة بين مصر ولبنان وفيتنام للرقص الإيقاعي، وذلك في إطار فعاليات اليوم الثاني لمهرجان دمنهور الدولي السادس للفلكلور، والذي افتتحت وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم فعاليات دورته الخامسة مساء الجمعة الماضي، وذلك بحضور عدد من قناصل الدول المشاركة في المهرجان.

ويشارك في المهرجان الذي يختتم أعمالة السبت القادم 18 فرقة من 10 دول دول عربية وأجنبية، وهي «مصر، نيجريا، إندونيسيا، فيتنام، بكين، سيريلانكا، البرازيل، لبنان، الأردن، تونس».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو.. ورشة عمل للرقص الإيقاعي في أوبرا دمنهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق