صورة- هكذا يظهر عمرو عبد الجليل في مسلسل "طايع"
صورة- هكذا يظهر عمرو عبد الجليل في مسلسل "طايع"

صورة- هكذا يظهر عمرو عبد الجليل في مسلسل "طايع" المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- هكذا يظهر عمرو عبد الجليل في مسلسل "طايع"، صورة- هكذا يظهر عمرو عبد الجليل في مسلسل "طايع" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- هكذا يظهر عمرو عبد الجليل في مسلسل "طايع".

المملكة الاخباري يصور حاليا الممثل عمرو عبد الجليل مشاهده في مسلسل "طايع"، الذي يجمعه مع عمرو يوسف وصبا مبارك، والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

يجسد عمرو عبد الجليل شخصية صعيدي خلال أحداث العمل من خلال دور "الريس حربي"، والذي يدخل في صراع مع عمرو يوسف بسبب الثأر.

عرض المخرج عمرو سلامة صورته مع عمرو عبد الجليل من كواليس التصوير، وكتب عبر حسابه على Instagram: "مع الأسطوري عمرو عبد الجليل، أو "الريس حربي" كما سترونه في رمضان.

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama) on Apr 1, 2018 at 1:10pm PDT

وتدور أحداث مسلسل "طايع" في صعيد مصر، ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل دور مدرس صعيدي يعيش رحلة صعود وتواجهه الكثير من العقبات والصعوبات التي يتغلب عليها، ويشاركه في البطولة كلاً من عمرو عبد الجليل، وسلوى محمد علي، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، ومحمد علي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" لرامي إمام وهشام تحسين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة- هكذا يظهر عمرو عبد الجليل في مسلسل "طايع"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن