رئيس شركة «إم بى جى» مشروعات العاصمة الإدارية لاقت اهتماما كبيرا بمعرض سيتى سكيب
رئيس شركة «إم بى جى» مشروعات العاصمة الإدارية لاقت اهتماما كبيرا بمعرض سيتى سكيب

رئيس شركة «إم بى جى» مشروعات العاصمة الإدارية لاقت اهتماما كبيرا بمعرض سيتى سكيب المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رئيس شركة «إم بى جى» مشروعات العاصمة الإدارية لاقت اهتماما كبيرا بمعرض سيتى سكيب، رئيس شركة «إم بى جى» مشروعات العاصمة الإدارية لاقت اهتماما كبيرا بمعرض سيتى سكيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس شركة «إم بى جى» مشروعات العاصمة الإدارية لاقت اهتماما كبيرا بمعرض سيتى سكيب.

المملكة الاخباري قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة "إم بى جى" للتطوير العقارى، إن مشروع العاصمة لاقى إقبالا كبيرا من جانب المواطنين خلال معرض سيتى سكيب الأسبوعيين الماضيين.

وأضاف ، أن إهتمام القيادة السياسية والمتمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمشروعات العاصمة الإدارية خطوة هامه وتساهم بشكل كبير فى دعم جميع المشروعات العقارية بالعاصمة.
وتوقع العدل ، زيـادة أسعار الحديد والمواد الخام فى الفترة الأخيرة أن يشـارك فى رفع أسعار العقارات بنسبة تتراوح بين 10 و15%.

وأضاف أن المشروعات القومية، خاصة العاصمة الإدارية الجديدة، فرصة كبيرة استغلتها مصر لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، مشيرا إلى أن عددا من الصحف الأجنبية وصفت مصر بأنها الوجهة الأولى للاستثمار على مستوى العالم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "إم بى جى" للتطوير العقارى، أن مصر الآن فى صدارة دول العالم على صعيد شد المستثمرين، وقد شارك قانون الاستثمار الجديد بدرجة كبيرة فى تيسير العملية الاستثمارية، والقضاء على البيروقراطية والروتين داخل الجهاز الإدارى للدولة، ما أدى لتلاشى مخاوف المستثمر الأجنبى من العمل فى مصر.

واشار إلى أن سوق العقار سوف يشهد المزيد من الرواج خلال الشهرين المقبلين وأن نشاط العقارات بمصر محط انظار واهتمام الكثير من الدول ، متوقعا أن تستحوذ مشروعات العاصمة الإدارية على النصيب الأكبر من مبيعات العقارات العام الجارى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس شركة «إم بى جى» مشروعات العاصمة الإدارية لاقت اهتماما كبيرا بمعرض سيتى سكيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق