ارتفاع الدولار يهبط بأسعار الذهب
ارتفاع الدولار يهبط بأسعار الذهب

ارتفاع الدولار يهبط بأسعار الذهب المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم ارتفاع الدولار يهبط بأسعار الذهب، ارتفاع الدولار يهبط بأسعار الذهب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع الدولار يهبط بأسعار الذهب.

المملكة الاخباري تراجعت أسعار الذهب في تعاملات الجمعة، جراء الانتعاش الذي تشهده أسعار الدولار، الذي تزامن مع ترقب المستثمرون لصدور بيانات الوظائف الأمريكية في وقت لاحق من اليوم.

وسجل السعر الفوري للمعدن الأصفر انخفاض بنسبة 0.1 % ليصل الي 1309.93 دولار الأونصة، وانخفضت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.15 % إلى 1310.70 دولار للأوقية. في حين استقرت أسعار الفضة دون اختلف في المعاملات الفورية عند 16.41 دولار للأونصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ارتفاع الدولار يهبط بأسعار الذهب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام