«التموين»: الدولة تعاني من نقص المناطق اللوجيستية
«التموين»: الدولة تعاني من نقص المناطق اللوجيستية

«التموين»: الدولة تعاني من نقص المناطق اللوجيستية المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «التموين»: الدولة تعاني من نقص المناطق اللوجيستية، «التموين»: الدولة تعاني من نقص المناطق اللوجيستية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «التموين»: الدولة تعاني من نقص المناطق اللوجيستية.

المملكة الاخباري قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون الاستثمار والأصول والتجارة الداخلية، ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن التجارة في مصر معظمها عشوائية، وأن حجم التجارة المنظمة لا تتعدى 4%.

وأضاف «عشماوي»، خلال لقائه ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «تن»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، مساء السبت، أن الدولة تعاني من نقص المناطق اللوجيستية بها، موضحًا أن: «المناطق اللوجيستية هي مناطق يتم تخصيصها لتخزين ونقل وتحويل المنتجات».

وأوضح أن هناك محافظات بها ملايين السكان ولا يوجد بها أسواق كبيرة، مثل محافظة الأقصر التي يحتلها الأسواق غير المنظمة، ومحافظة قنا التي يصل تعدادها السكاني إلى 3.2 مليون نسمة، ولا يتوافر بها منطقة صناعية أو لوجيستية، ما يؤدي إلى زيـادة أسعار السلع والمنتجات بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «التموين»: الدولة تعاني من نقص المناطق اللوجيستية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق