تفاصيل خطة القابضة للنقل البري في عيد الأضحى
تفاصيل خطة القابضة للنقل البري في عيد الأضحى

تفاصيل خطة القابضة للنقل البري في عيد الأضحى

المملكة الاخباري نقلا عن الدستور ننشر لكم تفاصيل خطة القابضة للنقل البري في عيد الأضحى، تفاصيل خطة القابضة للنقل البري في عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

تفاصيل خطة القابضة للنقل البري في عيد الأضحى

.

المملكة الاخباري كشف اللواء محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للنقل البري والبحري، تفاصيل خطة الشركة للتخفيف عن الموطنين خلال سفرهم للجمهورية، في إجازة عيد الأضحى، حيث لايوجد زيادة في الأسعار خلال العيد.
وأضاف رئيس القابضة في تصريحات لـ المملكة الاخباري أنه تم الدفع بعدد 63 أتوبيسا جديدا للثلاث شركات الخاصة بالنقل البري، وهي شرق الدلتا للنقل، وغرب ووسط الدلتا للنقل، والصعيد للنقل، بعد التوقيع على توريد 300 أتوبيس سياحي لدعم أسطول النقل البري.
وحصلت القابضة على أول دفعة وهي 63 أتوبيسًا من ماركة "فولفو" بتكلفة استثمارية 150 مليون جنيه، حيث يبلغ سعر الأتوبيس 2.1 مليون جنيه.
وأوضح أن كل شركة من الثلاث شركات حصلت على 21 أتوبيسا جديدا؛ لدعم أسطولها الذي تمتلكه من أجل نقل الركاب، والتخفيف من الازدحام في عيد الأضحى، مشيرًا إلى أن حصول الشركات على عدد 21 أتوبيسًا هو من الدفعة الأولى التي حصلت عليها القابضة، حيث سيتم دعم كل شركة من شركات النقل البري الثلاث بعدد 100 أتوبيس جديد من صفقة الـ300 أتوبيس التى تعاقدت عليها القابضة.
وأوضح يوسف، أن الشركة دشنت غرفة عمليات ومتابعة لحظة بلحظة من أجل حل جميع الأزمات التي من الممكن أن تواجه المواطنين والأعطال والعراقيل التي قد تعيق حركة سير العمل حيث تعمل غرفة العمليات، والمتابعة خلال الـ 24 ساعة بأيام عيد الأضحى بدأت منذ أمس الأربعاء.
وأشار إلى أن شركات النقل البري تكثف من عدد الرحلات اليومية بها خلال عيد الأضحى من أجل التيسير على المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

تفاصيل خطة القابضة للنقل البري في عيد الأضحى

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور