وزير الصناعة: توقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قبل نهاية العام
وزير الصناعة: توقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قبل نهاية العام

وزير الصناعة: توقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قبل نهاية العام المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم وزير الصناعة: توقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قبل نهاية العام، وزير الصناعة: توقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قبل نهاية العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الصناعة: توقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قبل نهاية العام.

المملكة الاخباري كشف طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، عن موعد التوقيع على اتفاقية إنشاء المنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس، مؤكدًا أنها ستكون قبل نهاية العام الجارى، مشيرًا إلى أن المفاوضات النهائية مستمرة مع الروس، حيث تم تحديد 5 ملايين متر للمنطقة الصناعية، والتى ستشمل صناعات كثيرة لتلبية السوق المحلى والتصدير.

وأضاف وزير التجارة والصناعة فى مقابلة مع “سكاى نيوز”، أن مصر من أكبر الدول التى لديها اتفاقات حرة مع 2 مليار نسمة ، مثل الاتحاد الأوروبى والدول العربية والكوميسا والولايات المتحدة الأمريكية.

وحول الاستثمار الأجنبى، فى مصر، قال الوزير: “كل يوم فيه شركات بتستثمر وآخر رقم للاستثمار الأجنبى هو 7.9 مليار فى مجالات مختلفة منها تجارى وصناعى وزراعى”، مؤكدًا أن هناك زيادة فى الاستثمارات الأجنبية.

لكنه عاد وأكد أنه مع صدور اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار لأنه سيكون دفعة أكبر للاستثمار الأجنبى المباشر فى مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير الصناعة: توقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قبل نهاية العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا