الإمارات تحتفل مع المصريين بالتأهل لكأس العالم في معرض «أنوجا» بألمانيا
الإمارات تحتفل مع المصريين بالتأهل لكأس العالم في معرض «أنوجا» بألمانيا

الإمارات تحتفل مع المصريين بالتأهل لكأس العالم في معرض «أنوجا» بألمانيا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الإمارات تحتفل مع المصريين بالتأهل لكأس العالم في معرض «أنوجا» بألمانيا، الإمارات تحتفل مع المصريين بالتأهل لكأس العالم في معرض «أنوجا» بألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تحتفل مع المصريين بالتأهل لكأس العالم في معرض «أنوجا» بألمانيا.

المملكة الاخباري فاجأ الجناح الإماراتي المشارك في معرض أنوجا الدولي بألمانيا، الشركات المصرية اليوم، باحتفال صغير بعد تأهل مصر لنهائيات كاس العالم التي ستقام في روسيا 2018 أمس الأحد.

وقامت الشركات الإماراتية المشاركة في المعرض بتقطيع تورتة بهذه المناسبة بتوزيعها على شركات الجناح المصري تعبيرا منها عن سعادتها بتأهل الفريق المصري لنهائيات كأس العالم.

وكانت الشركات الإماراتية وغيرها من الشركات العربية المعارضة شاهدت مباراة مصر والكونغو في الجناح المصري على شاشة كبيرة في وسط الجناح المصري، وامتدت ساعات العمل في المعرض والذي يغلق أبوابه في السادسة لحين الانتهاء من المباراة.

وكان المنتخب المصري تأهل أمس إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف سجلهما النجم محمد صلاح.

وسادت أجواء الفرحة والاحتفال على الجناح المصري في معرض أنوجا وتعددت الهتافات «تحيا مصر» عقب فوز المنتخب.

وردا على الاحتفال، قام الجناح المصري بإرسال مجموعة التنورة والمشاركات بالزي الفرعوني لإقامة عرض في الجناح الإماراتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الإمارات تحتفل مع المصريين بالتأهل لكأس العالم في معرض «أنوجا» بألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق