البورصة تتجاهل الطوارئ وتربح 2.6 مليار جنيه في ختام جلسة اليوم
البورصة تتجاهل الطوارئ وتربح 2.6 مليار جنيه في ختام جلسة اليوم

البورصة تتجاهل الطوارئ وتربح 2.6 مليار جنيه في ختام جلسة اليوم المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم البورصة تتجاهل الطوارئ وتربح 2.6 مليار جنيه في ختام جلسة اليوم، البورصة تتجاهل الطوارئ وتربح 2.6 مليار جنيه في ختام جلسة اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، البورصة تتجاهل الطوارئ وتربح 2.6 مليار جنيه في ختام جلسة اليوم.

المملكة الاخباري اختتمت مؤشرات البورصة جلسة تعاملات اليوم نهاية معاملات الاسبوع على زيـادة جماعي متجاهلة قرار مد حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 اشهر قادمة.

ربحت القيمة السوقية 2.6  مليار جنيه لتغلق عند مستوي771,286,,مليار جنيه.

وأغلق مؤشر إيجي إكس 30 الذي يقيس اداء أنشط ثلاثين شركة علي تراجع بنسبة 0.55% ليصل الي13891  نقطة، كما اغلق مؤشر إيجي إكس 70 الذي يقيس اداء الاسهم الصغيرة والمتوسطة  علي صعود بنسبة 1% .

وأنهى مؤشر ايجي إكس 100الاوسع نطاقا والذي يضم الشركات المكونة لمؤشري ايجي اكس 30 وايجي اكس 70 علي أرتفاع  بنسبة 0.92%

واتجهت تعاملات الاجانب للشراء  ،  وبلغت مشترياتهم  70 مليون جنيه، مقابل عمليات بيعية للمستثمرين العرب والمصريين  وسط قيمة تداول بلغت1.1 مليارجنيه

وقد حصل اللون الاخضر علي 85 شركة من اجمالي 214 شركة، وخسرت 103 شركات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، البورصة تتجاهل الطوارئ وتربح 2.6 مليار جنيه في ختام جلسة اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد