بغداد تدعو موسكو للمشاركة بمد أنبوب نفط من كركوك لتركيا
بغداد تدعو موسكو للمشاركة بمد أنبوب نفط من كركوك لتركيا

بغداد تدعو موسكو للمشاركة بمد أنبوب نفط من كركوك لتركيا المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بغداد تدعو موسكو للمشاركة بمد أنبوب نفط من كركوك لتركيا، بغداد تدعو موسكو للمشاركة بمد أنبوب نفط من كركوك لتركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بغداد تدعو موسكو للمشاركة بمد أنبوب نفط من كركوك لتركيا.

المملكة الاخباري أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، أن بغداد اقترحت مشاركة الشركات الروسية في بناء خط لأنابيب النفط " كركوك – جيهان".

وقال نوفاك للصحافيين اليوم الأربعاء: سيتم بناء خط أنابيب النفط من كركوك العراقية إلى ميناء جيهان التركي. وهم يريدون أن تشارك شركات روسية أيضا في بناء خط أنابيب النفط هذا، شركاتنا الروسية العاملة في مجال بناء خطوط أنابيب النفط".

وكانت وزارة النفط العراقية أعلنت سابقا عن نيتها مد خط أنابيب جديد محل الجزء القديم المتضرر بشدة من  خط كركوك – جيهان.

المصدر: وكالات

ناديجدا أنيوتينا
 
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بغداد تدعو موسكو للمشاركة بمد أنبوب نفط من كركوك لتركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)