تفسير رؤيا معانقة الأم المتوفاة في المنام
تفسير رؤيا معانقة الأم المتوفاة في المنام

تفسير رؤيا معانقة الأم المتوفاة في المنام المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم تفسير رؤيا معانقة الأم المتوفاة في المنام، تفسير رؤيا معانقة الأم المتوفاة في المنام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تفسير رؤيا معانقة الأم المتوفاة في المنام.

المملكة الاخباري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أني أعانق أمي المتوفاة وأقبلها باشتياق.. وشكرا

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، خير ما يرى الإنسان من الأموات والديه أحدهما أو كلاهما ورؤيا الوالدة رحمها الله فرج لك وخروج من هم، ومعانقة الوالدة بركة لك  وخير ، وطول عمر و قد تدل على عودة غائب ، وإن كان بينكم وبين أحد خلاف أو مخاصمة فعناق الوالدة يدل على المصالحة وزوال الخصومة ، وقد تدل المعانقة على الإستفادة من مال الوالدة أو من إرثها ، أو الإستفادة من علمها إن كانت كذلك ، أو من نصائحها - وتقبيل الوالدة رحمها الله يدل على برك لها بعد وفاتها وقد يدل التقبيل على وصول الصدقة أو الدعاء منك ، وربما دل التقبيل على حسن صلة الأرحام بينكم واستفادة إخوتك منك ، وتقبيل الوالدة خيرا لك وزيادة مال ، أو استفادة من مال يخص الوالدة ، وتقبيل يد الميت يدل على التواضع . والله أعلم . وأدعو الله أن يرحم الوالدة ويسكنها فسيح جناته اللهم آمين .

**********

اكتب رسالة...أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تفسير رؤيا معانقة الأم المتوفاة في المنام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون