ماعين : مقتل شاب ثلاثيني و حرق لبعض المنازل والمحال التجارية على اثر الحادث
ماعين : مقتل شاب ثلاثيني و حرق لبعض المنازل والمحال التجارية على اثر الحادث

ماعين : مقتل شاب ثلاثيني و حرق لبعض المنازل والمحال التجارية على اثر الحادث المملكة الاخباري نقلا عن جرآءة نيوز ننشر لكم ماعين : مقتل شاب ثلاثيني و حرق لبعض المنازل والمحال التجارية على اثر الحادث، ماعين : مقتل شاب ثلاثيني و حرق لبعض المنازل والمحال التجارية على اثر الحادث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ماعين : مقتل شاب ثلاثيني و حرق لبعض المنازل والمحال التجارية على اثر الحادث.

المملكة الاخباري توفي شاب ثلاثيني في مادبا فجر يوم السبت، اثر اصابته باربعة رصاصات بحسب ما اكده مدير مستشفى النديم في مادبا الدكتور نايف الزبن .

 واضاف الزبن ان الشاب اصيب باكثر من ثلاثة اعيره ناريه في منطقة البطن والحوض والساعد، وتابع الزبن انه تم تحويل الجثة الى الطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة.

 واضاف شهود عيان انه على اثر مقتل الشاب شهدت منطقة ماعين اعمال شغب وحرق لبعض المنازل و المحال التجارية من قبل اقرباء الشخص المقتول.

 ويذكر ان الاجهزة الامنية تواجدت على الفور في منطقة ماعين وقامت بالسيطرة على اعمال الشغب وجاري البحث على الاشخاص الذين تسببوا باعمال الشغب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ماعين : مقتل شاب ثلاثيني و حرق لبعض المنازل والمحال التجارية على اثر الحادث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جرآءة نيوز