مدير المنتخب المصري يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من كأس العالم
مدير المنتخب المصري يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من كأس العالم

مدير المنتخب المصري يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من كأس العالم المملكة الاخباري نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم مدير المنتخب المصري يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من كأس العالم، مدير المنتخب المصري يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدير المنتخب المصري يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من كأس العالم.

المملكة الاخباري دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشف مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، حقيقة الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام بشأن استبعاد النجم محمد صلاح من تشكيلة المنتخب المصري المشاركة في كأس العالم 2018، بسبب عدم خضوعه لفحص المنشطات، مؤكدا عدم صحة هذه الأنباء.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم تصريحات للهيطة عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، نفى فيها صحة أنباء استبعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم لصلاح من تشكيلة المنتخب لعدم خضوعه لفحص المنشطات خلال المعسكر الذي أقيم في سويسرا مؤخرا.

وأشار مدير المنتخب المصري إلى أن نجم "الفراعنة" وصل إلى المعسكر بعد إجراء الفحص وهو أمر طبيعي قد يتكرر بالمستقبل، ولا يتم الاتفاق عليه مسبقا، لوجود احتمال ضم لاعبين جدد خلال أيام المعسكرات.

ونفى لهيطة أن يكون الاتحاد المصري قد تلقى خطابا من الفيفا أو من أي جهة أخرى، بشأن استبعاد صلاح من المشاركة في المونديال الروسي.

يذكر أن الفرعون المصري كان قد شارك في المعسكر الإعدادي للمنتخب المصري في سويسرا، ولعب مباراة واحدة خلاله أمام البرتغال وغاب عن اللقاء الآخر أمام اليونان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مدير المنتخب المصري يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic