رونالدو يكشف سبب رحيله عن برشلونة
رونالدو يكشف سبب رحيله عن برشلونة

رونالدو يكشف سبب رحيله عن برشلونة المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رونالدو يكشف سبب رحيله عن برشلونة، رونالدو يكشف سبب رحيله عن برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يكشف سبب رحيله عن برشلونة.

المملكة الاخباري يرى اللاعب الهولندي السابق ومدرب فريق ديبورتيفو لاكورونيا الحالي جينارو جاتوزو أن فريقه السابق آي سي ميلان كان حجر أساس لإنطلاق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولعب سيدورف في صفوف ميلان لفترة طويلة انتهت في عام 2011 وتوج معه بعدة ألقاب أبرزها ثنائية دوري أبطال أوروبا، بينما توج مورينيو بالمسابقة ذات الأذنين مرتين مع بورتو وإنتر ميلان.

سيدورف قال في تصريحات لشبكة “فوكس سبورتس” “مورينيو لم يشكر ميلان حتى الآن، لقد أصبح مدربا كبيراً بفضل الوروسنيري، خسارة الفريق من ديبورتيفو لاكورونيا في عام 2004 منحته لقب دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف “الهزيمة من ديبورتيفو برباعية نظيفة الأسوأ لي حتى أسوأ من الهزيمة أمام ليفربول في نهائي أسطنبول 2005، ميلان كان فريقاً رائعاً ورشح لتتويج بالثلاثية في ذلك الموسم”.

وختم “عندما أدخل ملعب الريازور أشاهد صوراً للأهداف التي سجلوها ضدنا، هذا يجعلني أشعر بأهمية المباراة بالنسبة للمشجعين”.

وخسر ميلان من ديبورتيفو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2004 رغم الفوز ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يطيح بورتو مع مورينيو بالفريق الإسباني من نصف النهائي ويتوج باللقب في النهائي أمام موناكو.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رونالدو يكشف سبب رحيله عن برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360