اشاك شهير يفوز على ملطية سبور ويتصدر الدوري التركي مؤقتا
اشاك شهير يفوز على ملطية سبور ويتصدر الدوري التركي مؤقتا

اشاك شهير يفوز على ملطية سبور ويتصدر الدوري التركي مؤقتا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اشاك شهير يفوز على ملطية سبور ويتصدر الدوري التركي مؤقتا، اشاك شهير يفوز على ملطية سبور ويتصدر الدوري التركي مؤقتا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اشاك شهير يفوز على ملطية سبور ويتصدر الدوري التركي مؤقتا.

المملكة الاخباري خلع فريق باشاك شهير (بلدية اسطنبول) صدارة الدوري التركي لكرة القدم، بصفة مؤقتة، بتغلبه على ضيفه ملطية سبور 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

 

ويدين باشاك شهير بالفضل في هذا الفوز للاعبه اليرو اليا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18.

 

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن جالطة سراي الذي بإمكانه استعادة الصدارة إذا تغلب على جينتشلاربيرليجي يوم الاثنين القادم.

 

وتوقف رصيد ملطية سبور عند 37 نقطة في المركز التاسع.

 

يذكر أن هذا الفوز هو الثامن عشر لباشاك شهير في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الخسارة هي الحادية عشر لملطية سبور مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في سبع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اشاك شهير يفوز على ملطية سبور ويتصدر الدوري التركي مؤقتا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق