لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من ملقا في الدوري الإسباني
لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من ملقا في الدوري الإسباني

لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من ملقا في الدوري الإسباني المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من ملقا في الدوري الإسباني، لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من ملقا في الدوري الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من ملقا في الدوري الإسباني.

المملكة الاخباري خلع ديبورتيفو لاكورونا فوزا صعبا من ضيفه ملقا 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وسجل أهداف ديبورتيفو لاكورونا لوكاس بيريز في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء وأدريان لوبيز (هدفين) في الدقيقتين 70 و86، فيما سجل هدفي ملقا دييجو رولان في الدقيقتين 41 و73.

ورفع ديبورتيفو لاكورونا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن عشر، لينعش آماله في البقاء بالدوري، وتوقف رصيد ملقا عند 17 نقطة في المركز العشرين الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس لديبورتيفو لاكورونا بالدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 18 مباراة والتعادل في ثماني، فيما تعد هذه الخسارة عي الثانية والعشرين لملقا بالدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من ملقا في الدوري الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق