صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب بربع نهائي الأبطال
صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب بربع نهائي الأبطال

صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب بربع نهائي الأبطال المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب بربع نهائي الأبطال، صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب بربع نهائي الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب بربع نهائي الأبطال.

المملكة الاخباري الشروق  - رائد سمير

حصد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وجناح نادي ليفربول الإنجليزي جائزة أفضل لاعب في جولة الذهاب من الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وحصل صلاح على 57% من الأصوات في الاستفتاء الذي أصدره الموقع الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، متفوقاً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني الذي حصل على 35% من الأصوات، فيما حصل جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة على 5%، بينما حصل جيمس رودريجيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني على 4%.

يُذكر أن ليفربول كان قد اكتسح ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، فيما تغلب برشلونة على ضيفه أيه أس روما الإيطالي بأربعة أهداف لهدف، وذلك بعد يوم واحد من فوز ريال مدريد على مضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، وتغلب بايرن ميونخ على مضيفه إشبيليه بهدفين مقابل هدف.

وكان صلاح قد سجل هدفاً في شباك السيتيزنز وصنع آخراً، فيما سجل كريستيانو هدفين وصنع آخر أمام البيانكونيري، فيما سجل بيكيه هدفاً في شباك الجيالوروسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صلاح أفضل لاعب في جولة الذهاب بربع نهائي الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز