صلاح يهزم رونالدو في دوري الأبطال.. ويحقق رقما قياسيا مع ليفربول
صلاح يهزم رونالدو في دوري الأبطال.. ويحقق رقما قياسيا مع ليفربول

صلاح يهزم رونالدو في دوري الأبطال.. ويحقق رقما قياسيا مع ليفربول المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم صلاح يهزم رونالدو في دوري الأبطال.. ويحقق رقما قياسيا مع ليفربول، صلاح يهزم رونالدو في دوري الأبطال.. ويحقق رقما قياسيا مع ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يهزم رونالدو في دوري الأبطال.. ويحقق رقما قياسيا مع ليفربول.

المملكة الاخباري تحكم النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، وتُوج بجائزة أفضل لاعب في جولة الذهاب بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في الاستفتاء الجماهيري الذي أجراه الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وجاء صلاح في المركز الأول بعدما حصل على 57 % من أصوات المشاركين في الاستفتاء من جميع أنحاء العالم، يليه رونالدو في المركز الثاني بنسبة 35 % ، فيما حل الكولومبي خيمس رودريجز نجم بايرن ميونيخ الألماني ثالثا بـ5 % ، والمدافع الإسباني جيرارد بيكيه نجم برشلونة في المركز الرابع بنسبة 4 %.

وفي سياق متصل، حقق صلاح رقما قياسيا جديدا، وأصبح أكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في موسم واحد، برصيد 38 هدفًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، خلال القرن الـ21.

وتجاوز النجم المصري المهاجم السابق للريدز، فيرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى الحالي الذى سجل 33 هدفاً فى موسم 2007 – 2008، ولويس سواريز مهاجم برشلونة الحالى الذى سجل 31 هدفاً فى موسم 2013 – 2014.

وكان صلاح قد واصل تألقه مع ليفربول، وسجل هدفا، وصنع أخر، وقاد فريقه للفوز على مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، بملعب أنفيلد، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في دوري الأبطال هذا الموسم لـ7.

وبعد 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، خرج صلاح مصابا، بعدما شعر بألم في العضلة الضامة، وانتابت الجماهير حالة من القلق خوفا من حجم الإصابة.

وتقام مباراة الإياب على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء القادم، ويحتاج مانشستر سيتي للفوز برباعية نظيفة ليعبر للمربع الذهبي.

انجاز جديد لصلاح

وفي انجاز جديد، تواجد صلاح في تشكيلة الأسبوع المثالية لدوري الأبطال، بجانب ميسي ورونالدو.

وبحسب موقع "هو سكورد" العالمي، فإن صلاح حصل على تقييم 8.3، فيما حصل ميسي على 8.5، رونالدو على 9.9.

ديلى ميل تطمئن الجماهير على إصابة صلاح

من جانبها طمأنت صحيفة ديلى ميل البريطانية، جماهير ليفربول، على إصابة نجم فريقهم محمد صلاح، بعد إصابته في مباراة مانشستر سيتي مساء الأربعاء.

وكشفت الصحيفة أن صلاح خضع لفحوصات طبية بأحد المستشفيات، على الفخذ لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها، وأكدت التقارير أنه سليم ولا يعاني من أي إصابة خطيرة، وسيكون جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه أمام إيفرتون في الدوري السبت.

ونقلت ديلى ميل، تأكيدات من الفرعون المصري من أمام المستشفى قائلة إن اللاعب أشار بإبهامه على سؤال عن حالته الطبية وإذا ما كان سيشارك أمام إيفرتون من عدمه.

وأشارت الصحيفة إلى إن نجم الريدز غادر المستشفى بعد الكشف الطبي، وكان في حالة جيدة، ولا يشعر بأي ألم أثناء سيره في حي شيشاير مع صديق له قبل أن يستقلا سيارة مرسيدس.

اقرأ أيضا: 

فيديو| ليلة تألق "صلاح" أمام السيتي: هدف وأسيست وانجاز جديد.. والفرعون يتحدى رونالدو 

بشرى سارة لعشاق "صلاح" بعد إصابته أمام مانشستر سيتي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صلاح يهزم رونالدو في دوري الأبطال.. ويحقق رقما قياسيا مع ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز