مصرع «14» لاعباً بحادث في كندا
مصرع «14» لاعباً بحادث في كندا

مصرع «14» لاعباً بحادث في كندا المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم مصرع «14» لاعباً بحادث في كندا، مصرع «14» لاعباً بحادث في كندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع «14» لاعباً بحادث في كندا.

المملكة الاخباري لقي 14 شخصاً مصرعهم في حادث سير تعرضت له حافلة كانت تقل فريق هوكي في منطقة ساسكاتشوان غربي كندا، وفقاً لما أكدته الشرطة المحلية لإذاعة (سي بي سي).

وأوضح الموقع الإلكتروني للإذاعة أن الشرطة لم تتمكن حتى الآن من التحقق من هوية المتوفين أو الجرحى الـ14 الذين سقطوا في الحادث الذي وقع امس الجمعة، على بعد 30 كيلومتراً من منطقة تيسديل بساسكاتشوان.

وأعلن فريق نيبوين هاكس بدوري الهوكي في ساسكاتشوان عن اصطدام حافلة ضيفه هامبولدت برونكوس بشاحنة أثناء توجهه لخوض مباراة بين الفريقين.

وقدم رئيس فريق هامبولدت برونكوس، كيفن غارينغر تعازيه للنادي على مصرع اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و21 عاماً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصرع «14» لاعباً بحادث في كندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام