سعـد سميـر يعود للمران الجماعي للأهلي بعد مواجهة سمـوحـة
سعـد سميـر يعود للمران الجماعي للأهلي بعد مواجهة سمـوحـة

سعـد سميـر يعود للمران الجماعي للأهلي بعد مواجهة سمـوحـة المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سعـد سميـر يعود للمران الجماعي للأهلي بعد مواجهة سمـوحـة، سعـد سميـر يعود للمران الجماعي للأهلي بعد مواجهة سمـوحـة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سعـد سميـر يعود للمران الجماعي للأهلي بعد مواجهة سمـوحـة.

المملكة الاخباري اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يعود سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في المران الجماعي بعد انتهاء مباراة سموحة التي تقام غدا الأحد على ملعب برج العرب ضمن منافسات الدوري العام، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

واشتكى سعد من إجهاد في العضلة الخلفية بعد عودته من سويسرا ومشاركته مع المنتخب الوطني الأول في ودية اليونان وخضع لتدريبات علاجية وتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي وطارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل وبدأ اللاعب المرحلة الأخيرة للتأهيل تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويغيب سعد سمير عن مباراة سموحة غدا فيما يتم تجهيزه للمشاركة في التدريبات قبل مواجهة الداخلية في كأس مصر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سعـد سميـر يعود للمران الجماعي للأهلي بعد مواجهة سمـوحـة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم