هاني أبوريدة يتفقد العمل في مشروع مركز المنتخبات الوطنية الجديد
هاني أبوريدة يتفقد العمل في مشروع مركز المنتخبات الوطنية الجديد

هاني أبوريدة يتفقد العمل في مشروع مركز المنتخبات الوطنية الجديد المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هاني أبوريدة يتفقد العمل في مشروع مركز المنتخبات الوطنية الجديد، هاني أبوريدة يتفقد العمل في مشروع مركز المنتخبات الوطنية الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هاني أبوريدة يتفقد العمل في مشروع مركز المنتخبات الوطنية الجديد.

المملكة الاخباري اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قام المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، صباح اليوم السبت، بتفقد الأعمال الجارية بمشروع مركز المنتخبات الوطنيه بمدينة 6 أكتوب.

ووفقًا للصحفة الرسمية لاتحاد الكرة على موقع «فيس بوك»، استمع «أبوريدة» من مهندسى المشروع والمكتب الاستشارى عن حجم الأعمال المنفذه من كميات الحفر للمبنى الرئيسى التي بلغت 24 ألف متر مكعب لمساحة المبنى 3000 متر مربع، والذى يمثل 63%من كمية الحفر للمشروع، كما تم الانتهاء من تنفيذ 700 مترمكعب خرسانة مسلحة .
ويحتوى المبنى على دور بدروم جراج للسيارات ومخازن الاتحاد وقاعة مؤتمرات تتسع لـ350 فردًا، بالإضافة إلى كافة خدمات إدارة كرة القدم المصرية.

ومن المقرر توسعة فندق الإقامة ليستقبل 290 سريرًا وقاعات المحاضرات والاستشفاء ومركز القياسات البدنيه وتحليل الأداء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هاني أبوريدة يتفقد العمل في مشروع مركز المنتخبات الوطنية الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم